معلومات حول الدکتر

عن الطبیب
الدكتور أمين أمالي، أخصائي الأذن والأنف والحنجرة، جراح تجميل الأنف والوجه، جراح الأنف والجيوب الأنفية بالمنظار، جراح إضطرابات في النوم، خریج جامعة طهران للعلوم الطبية، و کان خریج من جامعة إستانفورد في أمريكا، و معاون أستاذ التعلیمي في جامعة طهران الطبية، و لدیه خبرة 10000 عملية جراحية تجميلیة وعلاجیة ناجحة، أحد الشخصيات البارزة والمشهورة في مجال جراحة تجميل الأنف والوجه في طهران، عضو اللجنة العلمية والتنفيذية للمؤتمرالوطني لعملیات الراینولوجي، و ضمن اللجنة العلمية واللجنة التنفيذية للمؤتمرات الوطنية للأذن والحنجرة والأنف، مؤلف أكثر من 70 مدونة دولیة وأكثر من 670 مرجعاً، . هو أیضاً عضو اللجنة العلمية لورش عملیة مناظير الأنف والجيوب الأنفية.

الدكتور أمالي في 04 جولي 1976 ولد في عائلة مثقفة وعلمیة. أنجزتعليماته الابتدائية والثانوية في مدینة مشهد، وفي عام 1994، حصل على الشهادة المتوسطة بأعلى مرتبة من المدرسة الثانوية للمواهب اللامعة وثم دخل في المجال الطبي بجامعة مشهد للعلوم الطبية. کان الدكتور أمالي خریج الجامعة بمرتبة ممتازة عام 2001 وحاز على شهادة الدکتورا في مجال الطبابة العامة.
عام 2004 لینجز الحصول على التخصص في طب الأنف والأذن والحنجرة، حاز علی المرتبة الأولى ودخل في جامعة طهران للعلوم الطبية وأخيراً في عام 2008 تخرج بالمرتبة الثالثة من المجلس الوطني المتخصص وتم إختياره كعضو هيئة للتعلیم في جامعة طهران للعلوم الطبية. وأصبح أستاذ مساعد، للتعلیم والتدريب العلمي والعملي لطلاب الطب و المساعدين في مجال الأذن والأنف والحنجرة. أنجز الدورة التعلیمیة في جراحة تجميل بشرة الوجه في جامعة طهران ونجح في إنجاز الدورة المتممة في جامعة إستانفورد في دولة أمریکا.